لمسة حنان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
[b][color=black]سنتشرف بتسجيلك[/col



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هم عبدة الشيطان وما هو كتابهم وما هي طقوسهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة
.
.
avatar

انثى عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 05/04/2010

مُساهمةموضوع: من هم عبدة الشيطان وما هو كتابهم وما هي طقوسهم   الجمعة مايو 07, 2010 11:55 pm

هذا الفكر المنحرف فكر قديم، ولكن اختلف المؤرخون في نشأته وبداية ظهوره، فذهب بعضهم الى انه بدأ في القرن الاول للميلاد، وقد اختفت تلك العبادة لزمن طويل، ولكنها بدأت تعود بالعصر الحديث بقوة.



عبدة الشيطان: هم جماعات يعبدون الشيطان ويتقربون إليه بكل معصية والعياذ بالله "واستغفر الله"يقولون بأن ابليس هو خالق الكون بألاساس ويدّعون انهم يحصلون على قوة شيطانية عند ممارسة طقوسهم، وكل جماعة لها معتقداتها، البعض انغمس في الشهوة الجنسية والمخدرات والبعض في السحر والشعوذة.





كتابهم"الانجيل الاسود"

من تاليف اليهودي الامريكي الجنسيه "انطون شيلدز لافي"مؤسس كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو مع انه غير مؤمن بشيء فهو ملحد. واخطر ما جاء في الانجيل الاسود: اقتل ما رغبت في ذلك، امنع البقرة من ادرار الحليب، اجعل الاخرين غير قادرين على الانجاب، اقتل الاجنة في بطون امهاتهم، اشربوا دم الصغار واصنعوا منه حساء، اخبزوا في الافران لحومهم، اصنعوا من عظامهم ادوات للتعذيب.



طقوسهم

تبدأ طقوسهم غالباَ بعد الساعة الثانية عشر ليلاَ، واغرب طقوسهم، نبش قبور الموتى والعبث بالجثث والرقص عليها، ذبح قطة او كلب صغير يلطخون ايديهم ووجوههم به ويشربون من دمائهم، ممارسة صلاتهم بالليل لاعتقادهم ان الشيطان لا يقبل الترانيم مع ظهور اول ضوء، اشعال النيران وسط حلقة مستديرة في وسطها نجمة خماسية والرقص على انغام الروك الصاخبة حولها بعد تعاطي المخدرات. اما ابشع طقوسهم"القداس الاسود" وهو من ابشع الطقوس فيه يتطاولون على الله والمسيح ويشتمونه فيما يشبه الترانيم في العبادة المسيحية ويقومون بكسر الصليب وقلبه وحرق اكبر عدد من الكتب المقدسة، ويقدمون الذبائح البشرية وهم يتعاطون الخمور والمخدرات ويمارسون كل انواع الجنس الطبيعي منها والشاذ ويعلنون فيه رفضهم لله وطرقه"لعنهم الله"ويعملون كل ما يأمرهم به ابليس.



اعيادهم

تكثر الاعياد عند عبدة الشيطان"لعنهم الله" ولعل السبب وراء ذالك يعزى الى رغبتهم في الاجتماع للمحافضة على تواصل جماعتهم من جهة، وممارسة رذائلهم وعبادتهم للشيطان الرجيم "لعنه الله"من جهة اُخرى، فبلغت اثنان وعشرين عيداً، تتميز جميعها بالجنس وممارسة القبائح وسفك الدماء البشرية. ومن اعيادهم، عيد القديس وينبلد "طقوس الدماء" وعيد عربدة الشيطان"طقوس جنسية" وعيد الفسق الاعظم"طقوس الدماء" وعيد الانقلاب الشمسي"طقوس جنسيه" واعظم اعيادهم عيد"الهلوين"وهو افضل اعياد السنة عندهم، لانه يوم تطلق فيه ارواح الموتى حسب مزاعمهم، وهو اعتقاد مأخوذ من المعتقدات الوثنية.



رموزهم

من الصعب ترجمة وتفسير جميع الكتابات والرموز السحرية التي يستخدمونها، لان هذا يحتاج الى ساحر متمكن ومتعمق بهذه الامور لانها كُتبت بحروف ورموز سرية لا يعرفها الا السحرة الكبار. والمشهور من هذه الرموز. 1) رموز وايماءات جسدية باليد او باجزاء اُخرى في الجسم فمثلاً يقوم عبدة الشيطان بتجميع اصابع يدهم لتبدو بشكلها كقرون الشيطان. 2)الوشم ويوجد منه اشكال عديدة تُرسم على مختلف اجزاء الجسم وتكون على اشكال الشياطين ولهم اشكال معينة وعلى الرقبة نجمة وعلى الرأس 666 وهم كما يدعون رقم الشيطان. 3) فصوص واقراط وسلاسل ذات اشكال معينه يرتدونها. 4) رسوم جنسية او رسمة الجمجمة والعظمتان علامة خطر الموت. 5) اساور قلادات وخلاخيل ذات تصميمات معينة تُشير الى امور خاصة بعبادتهم.



المنظمات

ومن اشهر المنظمات لهذا الفكر اللعين منظمة (ONA) وهي اكبر واخطر المنظمات جميعاً، وقد اسسها الكاهن اليهودي الساحر(انطون لافي) سنة 1966 (وانطون لافي ) هو من اصل يهودي وجنسية امريكية.



تزعم عبادة الشيطان ولقد ادعى ان" الله عزا وجل" ظلم ابليس وهو يعتقد ان الشيطان ضحية. لعنه الله "ولا حول ولا قوة الا بالله" قال تعالى :"الم اعهد اليكم يا بني اّدم أن لا تعبدوا الشيطان انه لكم عدو مُبين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هم عبدة الشيطان وما هو كتابهم وما هي طقوسهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة حنان :: المنتديات العامة
 :: المنتدى العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
-
انتقل الى: