لمسة حنان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
[b][color=black]سنتشرف بتسجيلك[/col



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كتاب ( الحلم اليهودى والوهم الماسونى )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة
.
.
avatar

انثى عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 05/04/2010

مُساهمةموضوع: كتاب ( الحلم اليهودى والوهم الماسونى )   الأربعاء يونيو 09, 2010 12:39 am

الكتاب الذى يجب على كل مسلم أن يقتنيه فى مكتبته وبحوزته الشخصية .. حيث يحوى (علميا وعمليا ) الحقيقة الكاملة للرد على جميع مهرطقات اليهود وأهتراءات الصهيونية ومهاترات الماسونية العالمية .. الكتاب الذى هرب من طباعته وترجمته مؤسسة الطباعة والنشر التى كانت تتهافت على جميع كتب (سلسلة الإعجاز العلمى فى الرسالات السماوية ) رغم النجاحات الهائلة المنقطعة النظير والغير مسبوقة لكل من كتابى ( أسرار الفراعنة المصريين القدماء ) ( لوغاريتمات الفراعنة المصريين القدماء) .. حيث يقدم المؤلف كتبه إلى مؤسسة الطباعة والنشر المعنية ( بدون مقابل ) نظير أن يكون سعر الكتاب بسعر التكلفة وهامش ربح بسيط لهم دون عائد مادى يجنيه منهم .. وبشرط أن يقوم على نشره (مجانا) فى مواقعه وعلى الآنترنت .. ودون أحتكار زمنى منهم .. ومع ذلك تحججوا بأعذار واهية هى أقرب إلى الهروب من طباعة ونشر ذلك الكتاب ( الحلم اليهودى والوهم الماسونى ) وهذا إن دل فهو يدل على مصداقية الكتاب وتعرية حقائق كل من اليهود ومنظمات الصهاينة والماسونية العالمية وتبيان الوجه القبيح لكل منهم .!!!!!!!
لذلك يهيب الباحث العلمى سيد جمعة
بكل المسلمين أن يتحصلوا ( مجانا) على ذلك الكتاب ويساعدوه على نشره فى جميع المواقع والمنتديات الإسلامية وتمريره لكل مسلم ليعلم القاصى والدانى الحقائق الكاملة التى تنشر على العالمين لآول مرة فى التاريخ بالوثائق السرية والصور وتفضح ( تأريخيا بالصور ) كافة مزاعم اليهود ومنظماتهم السرية القبيحة منذ نشأتهم وتكوينهم وحتى لحظة كتابة تلك السطور .
يعد الكتاب ..
الوحيد الذى يحمل فى ( ظاهره ) عوامل بقاءه من خلال ( علمى ) نهجه كما يحمل فى ( باطنه ) أسباب قوته من خلال ( عملى ) أستخدامه ..
الفاروق الآوحد الذى يفصل مابين الحقائق والأكاذيب فى الادعاءات اليهودية .
البيان العلمى والتبيان العملى فى أظهار النصوص القدسية الإلهية وفضح الزيف والتزوير الإنسى (علميا) فى ( التوارة) نبؤات الكتاب المقدس بروتوكولات حكماء صهيون التية الثانية فى العصر الحديث .
الشارع والمقنن لمنظومة ( الإعجاز العلمى ) وتحديد هوية المتعاملين فى أخطر المجالات الفكرية العلمية بلاء مهرطقات الآديان اساءة لرب الرسالات .
الظهور الكامل لفضائح عصابيات الماسونية العالمية وحقيقة الكنز الفرعونى الذى كان بحوزتهم وخفى عنهم حقيقة الماسونية وعلاقتهم بالفراعنة
البيان التام لحقيقة ( فرعون الخروج ) نصا وتحديدا تاريخيا .
التبيان الاعظم لحقائق أكبر سرقة فى التاريخ ( وطنا بكامل شعبه ) .
الآيضاح الجلى لحقائق ( فلسطين) من خلال بيان تبيان ( عار الآمة الإسلامية) ممارسة اليهود لكل أنواع الجرائم الإنسانية من خلال ( صور لم تعرض من قبل على العالم ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب ( الحلم اليهودى والوهم الماسونى )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة حنان :: المنتديات الاسلامية
 :: المنتدى الاسلامى العام
-
انتقل الى: